دعاء ليلة القدر

 


يا ربي الرحمن الرحيم، إني أدعوك في ليلة القدر، أن تسبغ رحمتك على الفقراء، بأن تُقرّ أعينهم فيشمتوا في ناهبي قوتهم من المخادعين. اللهم سلط عليهم مرض الزهري يفضحهم، ومرض الإيدز يمنع شفاءهم، وألهب جلودهم بحساسية لا يفيد فيها الدواء الملطف، بحيث يكثرون من الهرش، في أجزائهم السفلى.


اللهم دعهم يهرشون بقوة، فلا يزيدهم ذلك إلا رغبة ملحة في التكرار، حتى تسيل دماؤهم.. اجعلهم يهرشون في عيونهم، بين إلياتهم، بين أفخاذهم، في فتحات الإست، في الأماكن البعيدة من ظهورهم... واجعل ذلك يشتد عليهم حين يكونون تحت أعين الناس..


اجعلهم يهرشون من الهرش، ويتألمون من الألم، ويموتون من الموت، فلا يجدونه، ويخزون من الخزي فلا يزيدهم الخزي إلا خزياً، ويعتارون من العار فيزدادون عاراً، ويجوعون فيأكلون ولا يشبعون..


امنع عنهم النوم يا إلهي، كما منعوا النوم عن عيون المنكوبين. اجعلهم يبولون في سراويلهم خلال الاجتماعات، اجعلهم يخرأون في ثيابهم على فراش الزوجية. اجعلهم يتقيأون في أطباق الطعام خلال الولائم التي يُدعون إليها. اجعل رائحة أفواههم منكرة كرائحة المزابل التي تبحث فيها الأرامل عن الطعام...


اللهم اجعلهم سخرية لا يزيلها مالنا المنهوب، ولا يخفف من لعنتها ألمهم المتزايد.. أللهم اجعل ألمهم يقودهم إلى الكفر بك، ليظهروا على حقيقتهم، منافقين يتاجرون بالدين.. ثم اقبضهم إليك دون توبة، وارزقهم بكلمة الكفر لحظة الاحتضار، جزاء ما جعلوا الناس يكرهون دينك.


اللهم اجعلهم كلاب الآخرة، الذين يدورون في الجحيم على المعذبين الملعونين بالنهش، ثم اجعلهم يتألمون من النهش الذي يوقعونه بالملعونين، ألماً مضاعفاً.


اللهم كل من افتخر بهم، واعتمد عليهم، ونادى بندائهم، ورفع رايتهم، فامسخه بطة شرشير، يذبحونها فلا تموت إلا ببطء شديد، ثم امنحها روحاً قوية لا تموت، وسكيناً مثلمة صدئة تحز بقسوة بطيئة.


اللهم ارزقهم السرطان، رزقا من عندك، وامنع عنهم التحويلات إلى الخارج، وأوقعهم بين يدي أطباء غزة ــ الذين وظفوهم بالواسطة ــ يقطعون أجسامهم قطعاً، وأرواحهم شظايا، وكلما صرخوا من ألم المشارط بصقوا في وجوههم. إضافة إلى أنني أرجوك، يا ربي الجميل، بأن ترزقهم رائحة الخنازير، على سرير المرض، بحيث يرفض المنافقون زيارتهم.


اللهم ارزقهم ممرضات قبيحات شريرات، يحتقرنهم ويشتمنهم ويعيرنهم بما كان، ويغتصبنهم فيبصقن على عجزهم المخزي.


اللهم من تزوج منهم فامسخ زوجه كلبة، تعضه وتنبحه ليل نهار. ومن لم يتزوج منهم فارزقه زوجة تشبه لميس جابر في أسوأ حالاتها، عذاباً لها وله.


اللهم من رُزق منهم بأبناء، فامسخ أبناءه أفاعي تعيش في المقابر، فلا يحلو لها إلا أن تنهش أجساد الآباء؛ ومن رُزق منهم ببنات فامسخ بناته لبؤات في حديقة الحيوان، في جباليا النزلة ــ ليس بعيداً ــ لنراهم ونشمت بما كن به مفتخرات.


اللهم إنك تعرف الأسماء التي أقصدها اسماً اسماً، وتعرف أنني أعرفهم اسماً وراء الآخر، ولكن لأنك القوي وأنا الضعيف، لأنك لا تخشاهم كما أفعل؛ فافضح أسماءهم على الملأ، ولوث سمعتهم في الملأ الأعلى وبين الناس. اللهم امسخهم كلاباً تعيش لدى مالكين لؤماء. فقد كانوا لؤماء مع الناس طوال حياتهم القذرة.


يا ربي الرحيم الودود، وحتى يحين موعد ذلك، فاجعل الماء في أفواههم مالحاً، واجعل اللحم في حلوقهم مراً، واجعل الجنس في أعينهم جميلاً ثم اسلب منهم القدرة.. ارزقهم غلمة العصافير، وحمحمة التيوس، وعجز المصابين بالبروستاتا.. امنع عنهم الأداة يا ربي، عطلها بقوة، وامنحهم شهوة بقوة، وعذاباً بقوة، واحتقار المرأة لهم بقوة.


اللهم فلتحل عليهم  لعنتك، كما حلت على بلعام بن باعوراء. ولتسقط عليهم نقمتك كما سقطت على فرعون وجنوده، ببركة هذه الليلة المباركة يا رب.